Monday, February 11, 2013

ساعدونا في نشر الإسلام في كوريا على تويتر @IslamicKorea

مشروع : فلننشر الإسلام في كوريا على تويتر @IslamicKorea
العنوان : الإسلام للكوريين
#한국인을위한이슬람
http://twitter.com/IslamicKorea
السلام عليكم اسمي عبد الله بارك ، كوري مسلم و لدي أخبار هامة للدعوة :
معظم الكوريين لا يعرفون الإسلام و علينا مسئولية لنشر الإسلام في العالم و نحن الآن لدينا مشروع هام فساعدونا أرجوكم في سبيل الله!
لقد أعددت حساب في تويتر و على الفيس بوك لتعليم الإسلام باللغة الكورية و لدينا العديد من صفحات الفيس بوك و التي تحوي و الحمد لله العديد من الأعضاء و لكن للأسف ليس هناك العديد من الناس الذين يدعون للإسلام عن طريق تويتر و اليوم العديد من الكوريين يستخدمون تويتر بكثرة لمعرفة الثقافات و الحياة و السياسة و الأخبار و العديد من الأشياء التي تنشر بسرعة كبيرة و يعد تويتر من أكثر الشبكات الإجتماعية استخداما في كوريا لذلك من المهم القيام بالعمل الدعوي عن طريق تويتر و من الضروري عمل حساب قوي على تويتر باللغة الكورية فقط .
كوريا ليس لديها العديد من المسلمين و لكن عدد المسلمين في العالم كبير! لذلك ساعدونا في نشر الإسلام في كوريا و تابعونا على هذا الحساب و ادعوا الناس ليتابعوننا ايضا و سوف اكتب عن الإسلام باللغة الكورية لذلك من فضلكم ريتويت و انشروه فنحن بحاجة للعديد من المتابعين لنشر رسالة الإسلام و بهذا سيهتم الكوريون و يتابعوننا إن شاء الله ! و لنجعل هذا الحساب قوي لنشر الإسلام في كوريا ، جزاكم الله خيرا.
(ريتويت) فلننشر الإسلام في كوريا على تويتر ! تابعوا هذا الحساب
@IslamicKorea
(ريتويت) تابعوا هذا الحساب @IslamicKorea لنشر الإسلام في كوريا
هاشتاق باللغة الكورية لنشر الإسلام في كوريا #한국인을위한이슬람
هاشتاق لنشر الإسلام في كوريا
#한국인을위한이슬람
و الذي يعني #الإسلام_للكوريين
عبد الله بارك الكوري
www.islamkorea.net

No comments:

Post a Comment