Tuesday, February 12, 2013

اخوتي و أخواتي الأعزاء، أنا أشعر بالقلق الشديد عليكم - عبد الله بارك الكوري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي و أخواتي الأعزاء، أنا أشعر بالقلق الشديد عليكم ، لذلك لا بد أن أذكر هذا لكم. أنا أعلم أن بعض الناس يكرهونني بسبب قولي هذا من قبل. ولكن أرجوكم لا تستمعوا إلى الأغاني الكورية (كي-بوب) و المسلسلات الكورية (كي-دراما). لماذا أقول ذلك؟ لأنه عندما تستمعون للأغاني الكورية و تشاهدون الدراما الكورية سوف تتبعون أفكارهم. اليوم، أنا متأكد من أن ما أقوله ليس مجرد كلمات، هناك الكثير من الإختلاط بين الفتيات و الفتيان المسلمين، حيث يبقون في غرفة واحدة معا، و يذهبون لاماكن بعيدة معا.
ما الذي يحدث؟ اتقوا الله سبحانه و تعالى. أنا أحب كل اخوتي و أخواتي في الإسلام، كلنا مسلمين، استمعوا الى نصيحتي، إحذروا جداً ، كوريا ليست عالم حر،إن الله يراقبكم أينما كنتم. هناك ملائكة في كوريا أيضاً،و سيسجلون كل ما تفعلونه.
أخوتي و أخواتي الأعزاء، استمعوا الى نصيحتي الصادقة لا يجب أن يختلط الرجال مع النساء. أنا رأيت الكثير من الصور. أرجوكم اتقوا الله. إذا كرهتموني بسبب ما أقوله فهذه ليست مشكلة. إذا أدركتم في يوم من الأيام قولي هذا و استمعتم الى نصيحتي و عدتم إلى طريق الحق، سأكون سعيدا جداً. أنا لا شئ. إنها كلها كلمات من الرسول (صلى الله عليه و سلم)، لذا أرجوكم لا تكرهوا كلمات الرسول (صلى الله عليه و سلم). أنا أخشى بأن الله لن يحبنا و الملائكة. انتبهوا من هذا العالم، لأنه في النهاية، سنواجه يوم القيامة، و ندخل الجنة أو النار إلى الأبد.
أخوتي و أخواتي، حتى إذا مكثتم في النار لفترة قصيرة، بسبب ذنب صغير، إنها مؤلمة جداً و تحرق. عندما أقول لماذا ترتدون الحجاب؟ لماذا يختلط الرجال و النساء بحرية، لماذا تخرجون معا؟ ستكرهونني. لكنني لا أخشى أحدا، أنا أخشى الله سبحانه و تعالى، ابتعدوا عن هذه الذنوب. عودوا إلى الله قبل أن تعودوا إلى الله مع ذنوبكم وقبل أن يفوت الأوان.
قبل دخولي إلى الإسلام، شاهدت العديد من الدراما و استمعت إلى الموسيقى ربما أكثر منكم و كانت لي أخطاء كثيرة في حياتي، لذلك أدرك كم هو الأمر خطير.
أسأل الله أن يغفر لي خطاياي، وغفر الله لنا و رحمنا من النار و أرشدنا للطريق الصحيح آمين
عبد الله بارك الكوري
www.islamkorea.net

No comments:

Post a Comment