Wednesday, February 12, 2014

عندما كنت طفلا أصبت بإلتهاب في المعدة

عندما كنت طفلا أصبت بإلتهاب في المعدة بسبب الضغط النفسي لأنني كنت أقيم في مهجع الطلاب و كان الطلاب في غاية السوء
و في إحدى الأيام أصبت بألم شديد و مكثت في المستشفى لفترة طويلة للعلاج و بعدها مرضت بشدة مرة أخرى بسبب الزيادة في إفراز حامض المعدة و سبب ذلك ثقبا في الإثنى عشر إلى أن أدى الأمر بأنني أصبت بقرحة و ثقب معا في الإثنى عشر
و بعد إجراء عملية جراحية أصبت بغيبوبة لمدة ثلاثة أيام و أعتقد والداي بأنني توفيت و لكنني أستيقظت و أصبحت على ما يرام و ذهبت للمدرسة الثانوية و انفصل والداي بالطلاق و كنت أعيش وحيدا دائما و بعد أن تخرجت ألتحقت ببعض الأعمال و كنت دائم الصلاة و أستجاب الله لدعائي و وجدت الإسلام
لك الحمد يا الله لأنك منحتني حياة جديدة و أصبحت مسلما و الحمد لله على نعمة الإسلام و الحمد لله رب العالمين
عبد الله بارك الكوري
http://www.islamkorea.net

No comments:

Post a Comment