Tuesday, June 2, 2015

My last latter رسالتي الأخيرة

هنالك دائما نفس الاسئلة من العديد من الناس،وايضا هناك بعض الناس الذين لايفهمون سبب عدم الرد على رسائلهم ويشعرون بالحزن لذلك لذا انا اكتب هذا من اجلهم .. هذا هو وضعي ..هذا هو جدولي..هذه هي خطتي..هذا هو حلمي..هذا ما يجب علي فعله..
1- حالتي هي .. انني لست مثاليا ولا عبقريا ولا عالما ولا عربيا ولم اولد كمسلم ولكنني اصبحت كذلك اصبحت مسلما منذ فترة حديثة لذلك فكروا بالامر في اذا اراد شاب اردني التحق بكلية الشريعة ودرس فيها فإن هذا لن يكون سهلا عليه على الرغم من أنه عربي وأنه قد درس العديد من الاشياء باللغة العربية على الاقل لعشر سنوات في المدرسة الابتدائية والاساسية والثانوية لكنني لم اولد كمسلم ..اصبحت مسلما منذ خمس سنوات فقط الحمد لله وانا ادرس العربية منذ سنتين فقط ومع اني درست العربية فقط وركزت فقط على التذكر القرآن ليس سهلا ولكن بما انني لا املك اي شهادة علي الدراسة في الكلية وفي كلية الشريعة علي دراسة القران والحديث والعقيدة والسيرة والتفسير والفقه والعديد من الاشياء التي يجب علي دراستها في نفس الوقت وبما انني مسلم جديد فهناك العديد من الصعوبات الي تواجهني اكثر من الماليزيين او الاندونيسيين او اي طلاب اخرين ولدوا في عائلات مسلمة .
2- هذا هو حلمي وما يجب علي فعله ..انا احب الاسلام واحب الله لذا اريد فعل ذلك وعلي فعل ذلك المشكلة فقط هي الوقت بما انني اكبر بالفعل من الطلاب الاخرين بالاضافة الى والدتي التي تنتظرني في كوريا والتي علي ان اكون العائلة والسند بالنسبة لها وان اجعلها سعيدة بما ان بر الوالدين مهم في الاسلام .. ان حلمي صغير جدا وهو تعليم الاسلام والدعوة اليه من اجل الله تعالى فقط .. انا لا املك العديد من الاموال ولست عالما ولا قارئا ولا مفتيا ولا شيخا ولكنني اريد ان اكون تاجرا اريد فقط ان اقوم بتلك التجارة الصغيرة لله .. الدعوة السرية الى الله بدون رياء بإخلاص لله تعالى فقط اريد القيام بهذه التجارة من اجل حياتي الاخرة لانني اريد المغفرة من الله تعالى .

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ
تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ
يَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَيُدْخِلْكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

اخوتي واخواتي في الله هلى هناك امر افضل من هذا ؟ هل هناك عمل افضل من هذا ؟ هذا هو حلمي لذا اريد تحقيقه وعلي فعل ذلك ولكن من دون رياء لان الثواب من الله اروع بكثير لذا لايمكنكم اخباري ان اتظاهر او ان افعل هذا او ذاك مما يؤدي بي الى الرياء ومحو الاخلاص ولا يمكنكم ايقافي او ايذائي او جرحي انا سوف استمر حتى لو قال لي الناس كلاما سيئا بالاضافة الى الغيبة والنميمة وعلي ان اعرف انه اذا قمت بهذا العمل لله مع الاخلاص انا لن اتأذى مطلقا من الناس بما ان هذا العمل لله وليس للناس هذا لرضى الله وليس لرضى الناس ربما الحياة صعبة وهناك الكثير من الضغوطات من الناس ولكن بما ان الله قال في القران بأن هذا هو افضل عمل الله كاف بالنسبة الي لكن هذا ليس سهلا وهو يحتاج الى الكثير من الجهد خصوصا مني الامر صعب كمسلم حديث ولكنني لن استسلم ابدا الان هو الوقت لفعلها .. الوقت للدراسة بجد انا سوف اصبر واقوم بأفضل ما لدي المشكلة فقط هي الوقت الاخرون يمكنهم المشي فحسب انا انا فعلي الركض بما ان علي تعلم اشياء كثيرة في وقت قصير مقارنة بالاخرين احتاج الكثير من الجهد اكثر من الاخرين .. الان هو الوقت لفعلها
3-هذه هي خطتي وهذا جدولي .. الان انا اثق بانكم تتفهمون وضعي اتمنى انكم تفهمونني .. الان علي الدراسة بجد هناك الكثير من الاشياء يجب علي ان اقرأ .. هناك العديد من الاشياء علي تذكر الكثر من الكتب ، القرآن والحديث علي تذكر ذلك من اجل كلية الشريعة ولكنني لا اريد الاستسلام حقا اريد القيام بذلك وعلي ذلك لذا من اليوم سأكون مشغولا جدا ولن استطيع الاجابة على رسائلكم كلها لذا اتمنى ان تسامحوني وتفهموني .. انا لا اريد طلب المساعدة سأقوم بالامر بدون مساعدة لا احتاج المساعدة سأدرس فقط بجد واعمل بجد لذا الان انا ابحث عن طلاب يرغبون في تعلم اللغة الكورية معي ولكن ايضا انا لا اريد اخذ الكثير من المال من هؤلاء الطلاب بما ان الحياة الاردنيين هنا صعبة ايضا انا سوف اخذ القليل القليل من المال منهم لذا في النهاية يمكنني جمع العديد من الطلاب واستطيع جني المال من اجل الدراسة والعيش لذا ان كنتم تعيشون في الاردن يمكنك اضافتي كصديق على هذا الحساب وايضا ارسال الرسائل ولكن تفهمو وضعي من فضلكم بانني لا يمكنني التكلم مع الجميع حتى اولئك الذين يعيشون خارج الاردن .. اذا كنتم اردنيين من فضلكم قوموا باضافتي على هذا الساب واخبروا اصدقائكم
https://www.facebook.com/StudyKoreanInJordan

وهذه صفحتي لتعليم اللغة الكورية في الاردن انا سأدفع من 5-8 دنانير للساعة الواحدة لمركز معين فيمكنني تعليم طلابي في مكان جيد سوف اقوم بكتابة معلومات جديدة بشكل دائم عن هذا المركز وعن الوقت لذا من فضلكم قوموا بمشاركة صفحتي واخبروا الاخرين
https://www.facebook.com/korean4islam

بعدما انهي دراستي في الاردن انا سأقوم بالغاء جميع حساباتي الشخصية والصفحات ما عدا هذه الصفحة سأستخدم فقط هذه الصفحة حتى في المستقبل ان شاء الله
https://www.facebook.com/abdullahkorean.arabic

ولكن هذا لا يعني انني لن اكلم الكوريين او انني سوف الغي صفحات الدعوة ايضا بالطبع لا انا لن اقوم بحذف او الغاء صفحات الدعوة حتى في المستقبل او الاجابة عن اسئلة الكوريين انا فقط لا يمكنني الاجابة على اسئلة العالم كله 50 مليون كوري كاف بالنسبة الي.. هذه هي صفحات الدعوة
https://www.facebook.com/islamkorea
https://www.facebook.com/hadithkorea
https://www.facebook.com/islaminkorean

لكن لا تنسوا من فضلكم اذا كنتم اردنيين قوموا باضافة حسابي وشاركوا منشوري
اسأل الله المغفرة لي ولجميع المسلمين واسأل الله ان يرشدنا جميعا وان يحميهم جميعا

No comments:

Post a Comment